العسل والماء وفوائدهم الصحية

العسل والماء وفوائدهم الصحية


اضيف في:: 24-12-2016 بواسطة:الإدارة   |   قسم الصحة الإدارة

العسل والماء وفوائدهم الصحية - الصحة - تتعلق بـ موضوع مفيد عن فائدة شرب الماء والعسل كل يوم,فوائد صحية,ماذا تعرف عن الماء والعسل,فوائد الماء والعسل,فوائد الماء,فوائد العسل,العسل والماء,امراض القلب,

الماء جيد بالنسبة لك، ونحن جميعا نعرف ذلك. كثير منا يعرف ا انه يجب أن تكثر من  شرب الماء .حيث أن الماء عنصر حيوي لأجسادنا، دعونا لا ننسى أن تركيبة أجسامنا تتكون من 80٪  من الماء ! . الماء هو في الأساس للحفاظ على جميع وظائف الجسم اليومية من نقل المواد الغذائية الحيوية والأكسجين إلى المساعدة في الهضم يوما بعد يوم . حتى الآن وصلت فكرة أننا بحاجة للماء.

ولكي نجعل الماء أكثر فائدة لأجسامنا! فقط قمنا بإضافة العسل، نعم العسل!.

لكنه يحتوى على الكثير من السكر!

وأيضا طعمه حلو جداً؟

كيف يمكن للعسل أن يكون مفيداً؟

لا تخافوا، العسل في الحقيقة مفيد لكم . شرب كوب من الماء الدافئ مع العسل كل يوم يساعد على تحسين صحتك وأيضا يزيد من مناعة الجسم ضد الأمراض .

سيقوم بتقليل الغازات لديكم

 إذا كنت تعاني من التخمة أو تعاني من بعض الغازات بشكل مستمر فإن كوب من الماء الدافئ مع العسل سيساعد على تحييد الغاز في جسمك .

سيقوم على تعزيز المناعة لديك

العسل يحتوي على بعض الخصائص المذهلة لتعزيز المناعة في جسمك . تأكد من شراء العسل الأصلي والصافي للحصول على نتائج أفضل في قتل الجراثيم! حيث أن الانزيمات والفيتامينات الكاملة سوف تحميكم ضد البكتيريا ضارة.

سيقوم على إخراج المواد السامة من جسمك

العسل والماء الدافئ يعتبران من أفضل الوسائل لطرد المواد السامة من الجسم. وهناك إضافة بسيطة حيث أن إضافة الليمون ستزيد من معدل التبول لديكم.

سيقوم على تصفية بشرتك

العسل هو مستحضر طبيعي مضاد للأكسدة مما يعني أنه يساعد على طرد السموم وذلك بفضل الخصائص المضادة للجراثيم فهي تساعد على الحفاظ على بشرتك نظيفة وأكثر وضوحا من أي وقت مضى.

ستخسر الوزن الزائد

السكر الذي في العسل هو في الحقيقة سكر مختلف تماما عن السكر الأبيض, انه سكر طبيعي! وهذه السكر الطبيعي يساعد على تلبية الرغبة الشديدة للحلو مثل الحلويات والشوكولاته والكولا. وفي الحقيقة إذا تم استبدال المشروبات الغازية بالماء والعسل فانك سوف توفر ما يقارب 60% من السعرات الحرارية كاستهلاك يومي.

سيقوم على تحسين التهاب الحلق

هناك سبب لكون الماء والعسل الدافئ مفضلا في فصل الشتاء، حيث يمكنه أن يساعد على تهدئة التهاب الحلق وتدفئة الجسم خلال أشهر الشتاء الباردة. العسل هو علاج طبيعي لالتهابات الجهاز التنفسي والسعال ، فكونوا جاهزين لفصل الشتاء.

سوف يساعدكم على تنظيم معدل السكر في الدم

كما قلنا من قبل، فإن السكر في العسل ليس مثل السكر الأبيض فهو مزيج من سكر الفواكه والجلوكوز حيث يساعد الجسم على تنظيم مستويات السكر في الدم، وأيضا قيل أنه يساعد على خفض نسبة الكولسترول .

سوف يساعدك على التقليل من مخاطر أمراض القلب

مركبات الفلافونويد ومضادات الأكسدة في العسل هي أيضا مفيدة جدا في المساعدة على منع وتقليل خطر الإصابة بأمراض القلب. وقد أظهرت الأبحاث أن العسل يقوم بإبطاء عملية أكسدة الكولسترول السيئ في الدم البشري - الذي يمكن أن يكون لها تأثير ضار على قلبك مما يؤدي إلى سكتات قلبية أو حتى أيضا إلى السكتة الدماغية.

إذا ماذا تنتظر ابدأ من اليوم.

قال تعالى (فيه شفاء للناس ) النحل.

شارك هذا الموضوع مع أصحابك

مارأيك في هذا الموضوع؟


80
   المشاهدات:826
<< 7 أشياء غريبة فعلها الهنود في عام 2016 فقط للحصول على أرقام... شاهد ماذا فعل هذا السكران داخل مطار قازان في روسيا >>

الوسوم

 موضوع مفيد عن فائدة شرب الماء والعسل كل يوم  فوائد صحية  ماذا تعرف عن الماء والعسل  فوائد الماء والعسل  فوائد الماء  فوائد العسل  العسل والماء  امراض القلب 
 الصحية  وفوائدهم  والماء  العسل